متفرقات

ستات دوت كوم بيقدملك ايه ؟

كتبت- أميرة عفيفي 

ستات دوت كوم موقع شامل ومتكامل في عالم المرأة يرفع شعاره باللون البينك، يخدم مختلف المستويات الاجتماعية والطبقات الفكرية ويتناول كافة الموضوعات التي يمكن أن تبحث عنها اي أمرأة في مصر والوطن العربي، كما يقدم الآلاف من الموضوعات الشيقة التي تبحث عنها يوميًا كل امرأة من خلال محركات البحث الإلكترونية، 

أهم الموضوعات التي يقدمها ستات دوت كوم لجمهوره

مطبخ ستات:

إذا كنت ست بيت، أو من عشاق المطبخ، في مطبخ ستات، ستجدين كل ما تبحثين عنه بضغطة واحدة، حيث يقدم ستات دوت كوم من خلال مطبخ ستات ألذ وأشهى الوصفات السريعة التي تنقذك في يوم عمل شاق لا يوجد به متسع من الوقت لتحضير الطعام، كذلك ستجدين كل ما تبحثين عنه عن طرق تحضير العزومات ومختلف الأصناف من الأطعمة الحلوة أو الحادقة.

ستات TV

تليفزيونك عالنت، في ستات TV ، ستجدين كل ما تبحثين عنه بالفيديو سواء وصفات مطبخ سريعة بالفيديو من أمهر وأفضل الشيفات أو حلقات متنوعة في مجالات اللايف كوتشينج أو الصحة والجمال، في مقاطع فيديو سريعة تناسب وقتك الضيق الذي لا يسع لمشاهدة حلقات طويلة عبر التليفزيون.

صحة وجمال 

يقدم لك ستات دوت كوم كافة الوصفات الخاصة بالعناية بالشعر أو العناية بالبشرة وطرق وضع الماكياج الصحية والعناية بالصحة كما يستهدف التركيز على أبرز الموضوعات الصحية التي تهدد صحة السيدات في العالم مثل سرطان الثدي وغيره من أخطر الامراض التي تتعرض لها النساء، وطرق الوقاية منها وعلاجها مع أهم الأطباء وباستشارات المتخصصين.

لايف ستايل

ستات دوت كوم يتناول معك أفضل الأماكن المناسبة لقضاء عطلاتك مع عائلتك أو أصدقائك، ويقدم لك العديد من الاقتراحات للسفر خارج أو داخل مصر، بمختلف أنواع الأسعار المناسبة لك، كما يقدم لك أفضل الأماكن المناسبة للخروجات والفسح.

يقدم ستات دوت كوم أيضًا من خلال قسم لايف ستايل، كل ما تريدين معرفته عن طرق العناية بسيارتك وكيفية التعامل معها، في مختلف المواقف الطارئة، كذلك يقدم لك أهم نصائح الإيتيكيت وأحدث الأخبار التكنولوجية.

حمل وأطفال 

يقدم لك ستات دوت كوم فرع متخصص فقط ليخدم المرأة في فترة الحمل ، بداية من معرفة خبر حملها إلى أن يصبح لديها أطفال كيفية التعامل في فترة الحمل وكيفية العناية بالرضيع ويتناول كافة الموضوعات الخاصة بالتربية والمراهقين والتعامل مع الأطفال.

رجيم ورشاقة 

أما إذا كنت تحلمين برشاقة لا مثيل لها، لا داعي لتجربة أي نظام رجيم موجود على محركات البحث، استخدمي ستات دوت كوم لتجدي هنا ما تريدنه سواء كان وصفات غذائية صحية ونصائح للحفاظ على وزنك، كذلك ستجدين أهم وصفات الرجيم التي تناسب سنك .

منزل وديكور

 وفي عالم ستات دوت كوم ستجدين كل ما تبحثين عنه لمنزلك ، سواء كان أجهزة كهربائية أو وصفات للمطبخ أو ديكورات لمختلف الغرف في منزلك، كذلك يقدم لك عدة نصائح للمنزل في الترتيب واختيار الألوان وغيرها.

أزياء وموضة 

وفي عالم الموضة والأزياء، ستات دوت كوم يقدم لك أفضل الاختيارات سواء كنت محجبة أو غير محجبة، كذلك يقدم لك أحدث الاستايلات التي تناسب مختلف الأعمار وتواكب الموضة، وكذلك يقدم لك كل جديد في عالم الاكسسوار وغيره.

قعدة ستات

وفي قعدة ستات، على ستات دوت كوم هتلاقي عالم مميز خاص بيكي ، وسط آلاف القصص عن الستات الشاطرة وبعض النصائح الإيجابية للتعامل بذكاء في مختلف علاقاتاتك سواء كانت علاقة زوجية أو علاقاتك مع أصدقائك، وغير ذلك فستجدي كل ما تريدين معرفته من خلال قصص ستات، وحكاوي ستات شاطرة ، وستعرفين كيفية النجاح في علاقتك بشريك حياتك من خلال الاستشارات والنصائح المجربة.

 

 

طالع أيضا ..

مقالات ذات صلة